random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

ممن تطلب المساعدة في انشاء حديقتك الأولى؟

 



لطالما أبهرتك تجارب الكثير من الناس في انشاء حديقتهم الزجاجية الأولى

الصور التي يعرضونها

التصاميم...الاشكال... النباتات ...كل شيء جميل 😍

لكنك في حيرة ...من أين تبدأ؟؟ من يُمكنه أن يساعدك؟؟ وهل المواد متوفرة في مدينتك أو منطقتك؟؟

إذا قررت فعلًا انشاء أول حديقة زجاجية لك فإنني أنصحك بتنفيذ المهام التالية:


اقرأ حول الحدائق الزجاجية

بالبداية قم بالقراءة حول الحدائق الزجاجية، واكتساب معرفة أولية. سيعطيك ذلك تغذية معرفية حول هذا النوع من الزراعة وهذا النوع من الحدائق المختلف بشكل كلي عما اعتدنا عليه. ستتعرف أكثر عن المواد المطلوبة والأدوات التي من المفترض أنك سوف تستخدمها.

ربما يساعدك معرفة الأدوات والمواد، في البحث عن بدائل أخرى إذا لم تكن متوفرة في منطقتك. ستفهم آلية العمل أكثر، ماهي الملاحظات التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار، كيف تتلافى الأخطاء، تعليمات معينة في حالات خاصة وغيرها.

توفر مدونتنا كافة المعلومات اللازمة التي تحتاجها لمعرفة الكافية عن فن انشاء وتنسيق الحدائق الزجاجية.


قم بزيارة أقرب مشتل زراعي قريب منك

تعرف على البستاني، وأخبره بالمعلومات التي تعرفها عن الحدائق الزجاجية، ربما تجد أن البستاني أو العامل الذي يعمل في المشتل قد سبق له تجربة انشاء حديقة زجاجية، اطلب منه المساعدة، وتناقش معه حول أفضل خيارات التربة والشتلات التي يفضل رعايتها، وطرق العناية والمواد والأدوات المستخدمة. ربما يكون مساعدك في انشاء أول حديقة لك، ويُفضل أن تُنفذ أول حديقة لك تحت اشرافه، إذا كنت تشعر بالخوف من المخاطرة بفعلها بنفسك.


ابحث عن محلات بيع الأدوات الزراعية

من الأفضل أن تبحث عن محلات بيع الأدوات الزراعية المتاحة في مدينتك، ستجد لديهم كافة أنواع التربة المناسبة، ربما تجد لديهم الفحم، أو الطحالب التي ستحتاجها لطبقة التنقية، وربما الحصى والرمل المناسب.


لا تنسى محلات بيع أسماك الزينة

لا تنسى وأنت تتعرف على أمكان تواجد أدوات ومواد الحدائق الزجاجية، أن تزور محلات بيع أسماك الزينة هناك ستجد أوعية زجاجية مناسبة لحديقتك بمختلف الاحجام والاشكال، الرمل الملون، والحصى وغيرها من عناصر الديكور التي ترغب بتزيين حديقتك فيها.


تسوق أونلاين

إذا كنت تواجه صعوبة في توفير المواد والأدوات المخصصة لإنشاء حديثة زجاجية، فأنصحك بالبحث اونلاين عن المتاجر التي تقوم بالتوصيل لمدينتك، ستجد الكثير من المتاجر الالكترونية، التي توفر جميع ما تحتاجه لإنشاء حديقة زجاجية والكثير من الخيارات.

 

عندما تقم بالخطوات التالية، ستتعرف على الكثير من الخيارات والبدائل المتاحة أمامك، وكلما تعددت الخيارات والبدائل كلما كان اتخاذ القرار أفضل، وسيكون من السهل البدء بناءًا على معلومات وخبرة مبتدئة في البداية. بالإضافة إلى أن ذلك سيقلل من معدل الخطأ أثناء انشاء حديقتك الأولى.


استمتع بإنشاء حديقتك الأولى وشاركنا تجربتك

وأخبرنا بالمزيد عن مغامراتك


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحدائق الزجاجية

2016