random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

كل ما تحتاج أن تعرفه عن طبقات الحدائق الزجاجية



سنرسم لك صورة مقاربة، إذا قدِّم لك وعاء زجاجي، وتربة، ورمل، وفحم، وطبقات زخرفية. من أين تبدأ؟ ماذا تفعل؟ ما التالي؟ ربما يكون أمرٌ صعبٌ للغاية!

القلق يمكن أن يكون حقيقيًا.

لذلك كانت لدينا فكرة رائعة لإنشاء دليل صغير حيث يمكنك معرفة المزيد عن الطبقات المختلفة للحدائق الزجاجية، ولماذا يجب أن تتبع نمطًا ما وما وظيفته.


1. السفينة الزجاجية

يمكن أن تكون أوعية الحدائق الزجاجية بأي شكل أو حجم، ولكن يجب أن تكون مصنوعة من الزجاج. سيحدد نوع النباتات التي ستضعها في الحديقة الزجاجية ما إذا كان يجب أن تكون قابلة للغلق أو تُترك مفتوحة على البيئة المحيطة بها.

لا تعمل النباتات العصارية بشكل جيد في الظروف الرطبة والأوعية المفتوح لذلك يمكن أن تتبخر الماء في التربة والطبقات الأخرى. لقد وجدنا أن الأوعية المفتوحة هي الخيار الأفضل (فكر في أحواض الأسماك، الأسطوانات والمنشورات الزجاجية)

2. طبقة الفحم

أحيانًا يكون اختياريًا، ولكنه مهم للحفاظ على صحة أطفالك الصغار. طبقة الفحم لها تأثير مماثل في الحدائق الزجاجية الخاصة بك مثل تأثير Bioré Charcoal Mask على بشرتك. يسحب السموم ويحافظ على الظروف المثلى للنمو وصحة النبات في الحاوية. يمنع الفحم أيضًا نمو P.O (المعروف أيضًا باسم رائحة النبات).


3. طبقة الرمل

يمكن استخدام الرمل كعنصر زخرفي في الجزء العلوي أو السفلي من الحديقة الزجاجية الخاصة بك. كما أنها رائعة لملء الثقوب أو إخفاء جذور نباتاتك.



4. طبقة وظيفية ولكنها تزيينية

نختار استخدام الحصى أو الرمل الملون لطبقاتنا الزخرفية. على الرغم من أنها قد تضيف لونًا من الألوان إلى الحدائق الزجاجية الخاصة بك، إلا أنها مفيدة جدًا أيضًا. تعمل الحصى كنظام تصريف للعصارة - لشرب أي مياه زائدة موجودة حولها. نظرًا لأن الحالة المثلى للنباتات العصارية / الصبار هي بيئة شبه جافة، فقد تؤدي الرطوبة الزائدة إلى تعفنها. خذ نصيحتنا، فأن تكون حديقتك الزجاجية محجرة هو أمرٌ رائع.

5. التربة

مثل أي نبات محفوظ بوعاء، تشكل التربة طبقة أساسية وهي أساسًا المكان الذي ستحصل فيه العصارة على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها. تساعد التربة في تثبيت الجذور، وهي ضرورية لنمو وصحة صغار النباتات.

اختر نوعًا من التربة مناسبًا للعصارة - التربة مناسبة بشكل أفضل للتصريف ولن تحتفظ بالرطوبة بسهولة، مما يجعلها بيئة مثالية للصبار الصغير.



6. النباتات

وغني عن القول أن هذه هي الطبقة المفضلة لدينا - وليس فقط لأننا نحب النباتات العصارية. النباتات هي شخصية الحديقة الزجاجية الخاصة بك ويمكنك الاختيار من بين echeveria الرقيق المنمق أو الصبار الشائك أو تكرار الشعاب المرجانية بصبار مرجاني جميل - الخيارات لا حصر لها إلى حد كبير.


7. وقت المرح

ها أنت، بشكل أساسي، تبني حديقتك الصغيرة الخاصة وتضيف لمسات وأساليب مخصصة.

هل أنت من عشاق الألوان الزاهية؟ أضف رملًا أو حصى متعدد الألوان.

الذهاب مع موضوع الشعاب المرجانية؟ ارمِ بعض الأصداف الجميلة أو مجسم حورية البحر.

كل شيء عن تلك الحياة البسيطة؟ تخلص من الديكور ودع نباتاتك تتألق.



احصل على نصائح من الخبراء أنفسهم ...

اجعل يديك متسخين وقم ببناء حوض أسماك خاص بك من الصفر. أطلق العنان لإبداعك واختر حوضك المثالي، ونباتاتك الصغيرة، والديكور والمزيد، لبناء حديقة أحلامك الصغيرة.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحدائق الزجاجية

2016