random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

هل تعرف أنه من الرائع زراعة الزهور في أوعية زجاجية؟!...لنتعرف على أنواع الزهور التي يمكن زراعتها

                                   البنفسج الإفريقي



الحدائق الزجاجية هي أوعية زجاجية أو بلاستيكية شفافة مليئة بالنباتات الصغيرة. إنها طريقة جيدة للحفاظ على النباتات الداخلية بأقل قدر من الرعاية والفوضى.
تأتي الحدائق الزجاجية في أشكال مفتوحة أو مغلقة. الحدائق الزجاجية المفتوحة جيدة للنباتات التي تحتاج لرطوبة عالية ، على الرغم من أنها تفقد بعضًا مما تكسبه من من خلال فتحة وعائها.
الحدائق الزجاجية المغلقة تحتفظ بمزيد من الرطوبة وتحتاج إلى سقي أقل.

سنتعرف اليوم على الزهور المناسبة للحدائق الزجاجية المغلقة، و هي تلك التي تنمو بشكل صغير، وتزهر في جو دافئ.

نباتات أرديسيا

هي في الواقع شجيرات، ولكن لديها أوراق خضراء جميلة وطويلة وداكنة وتنتج أزهارًا بيضاء وردية في فصل الربيع. أرديسيا جيدة للحدائق الزجاجية المغلقة لأنها تحتاج فقط إلى درجة حرارة شتوية لا تقل عن 50 درجة فهرنهايت من أجل العيش. تعتبر أرديسيا جيدة أيضًا للحدائق الزجاجية المغلقة لأنها تنمو ببطء شديد، لذلك سيكون واضحًا قبل وقت طويل من حقيقة أنك قد تحتاج إلى إعادة زرع زهور الأرديسيا في حاوية أكبر. وفقًا لموقع الويب botany.com، إذا كنت بحاجة إلى إعادة زراعة الأرديسيا، فيجب عليك القيام بذلك خلال شهر فبراير أو مارس.

البنفسج الإفريقي

يصنع البنفسج الإفريقي زهورًا ممتازة للحدائق الزجاجية المغلقة. تنمو إلى ارتفاع وعرض صغير إلى حد ما، وتحتاج إلى القليل من الماء وتزدهر في نفس درجات الحرارة الداخلية مثل الإنسان. تنمو بشكل أفضل في درجات حرارة من 65 إلى 70 درجة فهرنهايت. ستعيش في درجات حرارة أعلى أو أقل قليلاً ، لكن الإزهار سينخفض.
ينتج البنفسج الإفريقي أزهاراً أرجوانيةً جميلة تجعل منه نباتًا داخليًا جذابًا بشكلٍ خاص.

الأذريون الطبي (معرب آذرگون الفارسية بمعنى لون النار) أو البكورية الطبية

تتفتح الأذريون بأزهار مستديرة صفراء أو برتقالية أو حمراء. تميل إلى الازدهار في أشهر الصيف الدافئة ولكن لا يزال بإمكانها الاستمرار حتى فصل الخريف. إنهم لا يحتاجون إلى الكثير من الماء ويتحملون تربة أقل من مثالية، لكن يمكن أن يكونوا عرضة للإصابة بأمراض النبات والعفن الفطري. أزهار الأذريون صالحةٌ للأكل أيضًا. ليس فقط أنها غير سامة ، ولكنها تستخدم أيضًا في بعض الأحيان كبديلٍ للزعفران بأسعارٍ معقولة.

البيجونيا

هناك عدة أنواع من البيجونيا. يمكن أن تكون أزهارها حمراءٌ أو وردية، صفراءُ أو بيضاء، اعتمادًا على التنوع الذي تريده، لكن كل أزهار البيجونيا لها مركزٌ أصفرٌ لامع. البيجونيا هي نباتات سهلة النمو في الداخل. إنها تحب المناخات الدافئة ولكنها تنمو جيدًا في نطاقٍ واسعٍ من الضوء، وحتى تستمرَ في النمو في الظل. هي أقل عرضة للإصابة بالأمراض وتزهر في التربة الخفيفة. تنمو البيجونيا بشكل أفضل إذا تم تقليم أوراقها وسيقانها وأزهارها الميتة أو إزالتها بانتظام.


عزيزي القارىء

إذا كنت تحب القراءة عن الزهور، شاركنا بالتعليقات ببعض الصور عنها

وشكرا لك






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحدائق الزجاجية

2016