random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

10 أفكار حدائق زجاجية إبداعية للديكور المنزلي


الإعدادُ الإبداعيّ يمكنه أن يضيف بريقًا إلى ديكور منزلك، إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار الإبداعية لتزيين منزلك، فعليك بتجربة الحدائق الزجاجية، يمكنك أن تضيف مجموعةً من أغراض الزينة والنباتات معًا في وعاء زجاجي أو وعاء أو غلاية لإضافة لمسة عصرية إلى غرفتك. إذا كان الابتكار هو ما يثيرك، فإليك 10 أفكار حدائق زجاجية أكثر إبداعًا لتزيين منزلك:

1- حدائق زجاجية باستخدام حامل الكعك 

Cake Stand Terrarium


مزيج من النظام البيئي مع النباتات والكائنات الطبيعية سيعزز ركنك بطريقة خضرة أكثر، يمكنك ترتيبها على حامل كعك واستخدام غطاء زجاجي في الأعلى تاركًا بعض المساحة لدخول ضوء الشمس، يمكنك استخدام الشجيرات الصغيرة والنباتات والأحجار الملونة لتزيين عملك، لديك خيار في إضفاء طابعٍ شخصي وفقًا للون المفضل لديك.

2- غابة حدائق زجاجية جاهزة 

Forest Ready Terrarium


هل تريد الشعور بالغابة دون الذهاب إليها؟ الإعداد نظيف للغاية ومريح. سوف يساعدك في الواقع على الشعور بالراحة والتخلص من التوتر. استخدم برطمانًا دائريًا كبيرًا لإعداد نسخة مصغرة من الغابة أو تكرار فكرة تناسبك. خيار DIY بإمكانه أن يساعدوك أيضًا في أن تصبح أكثر إبداعًا مع المظهر.

3- حدائق الشلال الزجاجية

Waterfall Terrarium

إذا كنت تحب الطبيعة والشلالات، فيمكنك إنشاء حديقة شلال زجاجية صغيرة في وعاء زجاجي كبير. ببساطة قم بإعداده بالصخور والنباتات والماء. هذه الفكرة الفريدة لن تجعل ركنك يبدو جميلًا فحسب، بل ستحصل أيضًا على بعض الإطراءات الرائعة من ضيوفك. إنها إبداعية بقدر ما يمكن أن تحصل عليها.

4- حدائق الجنية الزجاجية 

Fairy Garden Terrarium


المظهر الرائع والأشياء الجميلة يمكن أن تجذب أي شخص. إذا كنت تريد هذا المظهر المعاصر، فاختر حدائق الجنية الزجاجية. ضع هذا في وعاء زجاجي دائري به طاولة وكرسي ومنزل جميل وبعض النباتات. هذا المظهر المثالي سوف يتناسب بشكل جيد مع ديكور منزلك. يمكنك تنفيذ الفكرة باستخدام مخيلتك أيضًا.

5- حدائق زجاجية قصيرة

Short Glass Terrariums


إذا كنت ترغب في أن تبقي الأمر بسيطًا، فهذا يناسبك. ضع نباتًا تحبه ببعض الأحجار والرمل في كوب قصير ولا تنس تزيينه بالألوان. يمكنك وضع الحديقة الزجاجية هذه على طاولة القهوة أو طاولة الطعام، في بعض الأحيان يمكن أن تبدو الأشياء البسيطة رائعة أيضًا.

6- حدائق أجرار التوابل الزجاجية 

Spice Jar Terrarium


ربما يكون هذا هو الخزف الأكثر إبداعًا الذي يمكنك التفكير فيه. إنه إعداد بسيط في وعاء يمكن اختياره حسب ذوقك، يمكن ترتيب الرمل والأحجار والشجيرات التي تحبها في شكل عمودي. تبدو حدائق أجرار التوابل الزجاجية جيدةً على طاولة الزاوية في غرفتك، لذا، قم بإضفاء لمسة جمالية على غرفتك وقم بتجميل ديكور منزلك.

7- حدائق فينج شوي الزجاجية 

Feng Shui Terrarium


هل تحب ديكور فينج شوي؟ حسنًا، إذاً يمكنك استخدام هذه الحدائق الزجاجية، يعد إنشاء مصنع Feng Shui بالحجارة عملية بسيطة يمكن أن تضيف شرارة إلى ديكور غرفتك. نبات Feng Shui مفيد أيضًا للازدهار والسعادة، لذلك فأنت تستثمر بالفعل في شيء مفيد.

8- حدائق الشاطئ الباردة الزجاجية 

Cool Beach Set up Terrarium


كما يوحي الاسم، هذه الفكرة لمن يقضي الكثير من الأوقات على الشاطئ، الإعداد بسيط مع كرسي الشاطئ والرمل وبعض المياه الاصطناعية. ضع منارة إذا كنت ترغب في إضافة تأثير ضوئي إلى حديقتك الزجاجية الجميلة. فبإمكان هذا العمل الفني أن يجعلك تشعر بالراحة. تعتبر حدائق الشاطئ الباردة الزجاجية الذي تم إعدادها حدائق زجاجية مثالية للأشخاص الذين يحبون تجربة تجديد الديكور الخاص بمنازلهم.

9- حدائق نبات الصبار الزجاجية 

Cactus Plant Terrarium


يمكن أن تضيف حدائق نبات الصبار الزجاجية الصبار البسيطة مظهرًا رائعًا إلى غرفتك. مع إعدادٍ بسيطٍ من الحجر والرمل والصبار، يبدو هذا رائعًا حقًا. يمكنك أيضًا شراء حدائق نبات الصبار الزجاجية من تماثيل الحدائق الزجاجية التي تحتوي على بعض مجموعات من حدائق DIY الزجاجية الرائعة. اختر ما يناسبك وعزز ديكور غرفتك.


10- حدائق المصباح الزجاجية 

Light Bulb Terrarium


يمكن للشخص الذي سينفذ هذه الفكرة إضافة لمسة إبداعية إلى ديكور غرفته. تبدو حدائق المصباح الزجاجية أنيقةً عند وضعها في زاوية غرفتك. يمكنك تنسيقها وفقًا لذوقك المفضل، الأكثر شيوعًا في هذه الحديقة الزجاجية هو التأثير البيئي مع النباتات والشجيرات.

إذا كنت ترغب أيضًا في إضافة تلك اللمسة الإبداعية الجميلة إلى غرفتك، فاختر الحدائق الزجاجية التي تمكنك أن تضيف لمسة مميزة إلى ديكور منزلك.
الخيارات الخاصة وفقاً لاختياراتك متوفرةٌ أيضاً!









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحدائق الزجاجية

2016