random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

طاولة على شكل حديقة زجاجية سوف تجعلك تحول جميع الأثاث لحدائق

طاولات الحدائق الزجاجية هي حل رائع لتوفير المساحة وإبقاء النباتات بعيدًا عن متناول الأطفال والحشرات


على الرغم من أن حامل النبات الفيكتوري وحامل النبات المعلق ذو الحبكة المجدّلة لا يتغيران عبر الزمن، فقد رأينا جميع أنواع الطرق الجديدة الإبداعيّة لوجود النباتات بالداخل. بعض الأشياء الرائعة هي تلك التي تجلب بعض الوظائف المتعددة إلى المنزل - متى أمكنك استخدام عنصر واحد لأغراض متعددة، فهذا يعني تقليل الأشياء التي تحتاجها.


تصميم متعدد الاستخدامات


هذا هو الحال مع هذا التصميم الجديد من BloomingTables، وهو عبارة عن طاولة وحوض زراعة معًا. يبلغ عرضها 75 سم × 83 سم × 26 سم، وهي كبيرة بما فيه الكفاية لتوضع عند المدخل أو على حافة النافذة، دون أن تكون ضخمة. لكنها واسعة بما يكفي لاستيعاب مجموعة رائعة من النباتات العصاريّة.




الطاولات مصنوعة من زجاج مقسّى يتم تثبيته بواسطة أكواب شفط مقاومة للأشعة فوق البنفسجية لسهولة الوصول إليها، مع حوض مقاوم للماء، وحوض زراعة من قشرة خشب القيقب، وأرجل فولاذيّة مطليّة.



لن يكون هذا خيارًا رائعًا فقط لغرفةٍ أو منزل صغير - بل هو أيضًا سيمكّن المرء من دس النباتات بعيدًا بما في الكفاية لجعلها أقل إغراءً للأطفال والحيوانات الأليفة. شيء آخر مميّز فيه هو إمكاناتها اللانهائية - فبينما هي مصممة للنباتات، يمكن أن تعمل كطاولة عرض لجميع أنواع الأجسام الأخرى.




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة الحدائق الزجاجية

2016